هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كيرا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كيرا الوكيل الوحيد لشركة كيرا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كيرا

صيانة كيرا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كيرا

صيانة غسالات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك كيرا)

صيانة كيرا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كيرا

صيانة غسالات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كيرا)

صيانة كيرا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كيرا

صيانة غسالات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كيرا)

صيانة كيرا
صيانة غسالات اطباق كيرا

صيانة غسالات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق كيرا)

صيانة كيرا
صيانة غسالات اطفال كيرا

صيانة غسالات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مجففات ملابس كيرا

صيانة مجففات كيرا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كيرا)

صيانة كيرا
صيانة ثلاجات نو-فروست كيرا

صيانة ثلاجات نو-فروست كيرا الوكيل الوحيد في مصر لشركة كيرا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كيرا)

صيانة كيرا
صيانة ثلاجات دي-فروست كيرا

صيانة ثلاجات دي-فروست كيرا الوكيل الوحيد في مصر لشركة كيرا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كيرا)

صيانة كيرا
صيانة ثلاجة دوبلكس كيرا

صيانة ثلاجة دوبلكس كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كيرا)

صيانة كيرا
صيانة ثلاجة عرض كيرا

صيانة ثلاجة عرض كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كيرا)

صيانة كيرا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كيرا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كيرا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كيرا)

صيانة كيرا
صيانة ثلاجة ميني بار كيرا

صيانة ثلاجة ميني بار كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كيرا)

صيانة كيرا
صيانة كولدير كيرا

صيانة كولدير كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كيرا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كيرا)

صيانة كيرا
صيانة دسبنسر كيرا

صيانة دسبنسر كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كيرا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كيرا)

صيانة كيرا
صيانة ديب فريزر كيرا

صيانة ديب فريزر كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كيرا)

صيانة كيرا
صيانة دفايات زيت كيرا

صيانة دفايات زيت كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كيرا)

صيانة كيرا
صيانة دفايات كهرباء كيرا

صيانة دفايات كهرباء كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كيرا)

صيانة كيرا
صيانة فلاتر مياة كيرا

صيانة فلاتر مياة كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مروحة ستاند كيرا

صيانة مروحة ستاند كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مروحة راسية كيرا

صيانة مروحة راسية كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مروحة سقف كيرا

صيانة مروحة سقف كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مروحة حائط كيرا

صيانة مروحة حائط كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مروحة ديجيتال كيرا

صيانة مروحة ديجيتال كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مكنسة سجاد كيرا

صيانة مكنسة سجاد كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مكنسة عربية كيرا

صيانة مكنسة عربية كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مكنسة يد كيرا

صيانة مكنسة يد كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مكنسة تسوية عشب كيرا

صيانة مكنسة تسوية عشب كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كيرا)

صيانة كيرا
صيانة كشافات كيرا

صيانة كشافات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مجفف يد كيرا

صيانة مجفف يد كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد كيرا)

صيانة كيرا
صيانة ريسيفر كيرا

صيانة ريسيفر كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر كيرا)

صيانة كيرا
صيانة سكوتر كيرا

صيانة سكوتر كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر كيرا)

صيانة كيرا
صيانة هاف بورد كيرا

صيانة هاف بورد كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كيرا)

صيانة كيرا
صيانة بوتاجازات كيرا

صيانة بوتاجازات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كيرا)

صيانة كيرا
صيانة بوتاجاز بلت ان كيرا

صيانة بوتاجاز بلت ان كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كيرا)

صيانة كيرا
صيانة فرن كيرا

صيانة فرن كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كيرا)

صيانة كيرا
صيانة فرن بلت ان كيرا

صيانة فرن بلت ان كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كيرا)

صيانة كيرا
صيانة مايكروويف كيرا

صيانة مايكروويف كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كيرا)

صيانة كيرا
صيانة سخان فوري كيرا

صيانة سخان فوري كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كيرا)

صيانة كيرا
صيانة سخان غاز كيرا

صيانة سخان غاز كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كيرا)

صيانة كيرا
صيانة سخان كهرباء كيرا

صيانة سخان كهرباء كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كيرا)

صيانة كيرا
صيانة سخان مركزي كيرا

صيانة سخان مركزي كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كيرا)

صيانة كيرا
صيانة عجان كيرا

صيانة عجان كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كيرا)

صيانة كيرا
صيانة خلاطات كيرا

صيانة خلاطات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كيرا

صيانة كيرا
صيانة هاندبلندر كيرا

صيانة هاندبلندر كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كيرا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كيرا
صيانة مفرمة كيرا

صيانة مفرمة كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كيرا

صيانة كيرا
صيانة كاتل كيرا

صيانة كاتل كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كيرا

صيانة كيرا
صيانة شفاط كيرا

صيانة شفاط كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كيرا

صيانة كيرا
صيانة ماكينة حلاقة كيرا

صيانة ماكينة حلاقة كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كيرا

صيانة كيرا
صيانة بيبي ليس كيرا

صيانة بيبي ليس كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كيرا

صيانة كيرا
صيانة استشوار كيرا

صيانة استشوار كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كيرا

صيانة كيرا
صيانة مكواه شعر كيرا

صيانة مكواه شعر كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كيرا

صيانة كيرا
صيانة مكواه ملابس كيرا

صيانة مكواه ملابس كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كيرا

صيانة كيرا
صيانة مكواه بخار كيرا

صيانة مكواه بخار كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كيرا

صيانة كيرا
صيانة غرفة تبريد كيرا

صيانة غرفة تبريد كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كيرا

صيانة كيرا
صيانة تكييف مركزي كيرا

صيانة تكييف مركزي كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كيرا

صيانة كيرا
صيانة تكييف سبليت كيرا

صيانة تكييف سبليت كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كيرا

صيانة كيرا
صيانة تكييف شباك كيرا

صيانة تكييف شباك كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كيرا

صيانة كيرا
صيانة تكييف صحراوي كيرا

صيانة تكييف صحراوي كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كيرا

صيانة كيرا
صيانة تكييف محمول كيرا

صيانة تكييف محمول كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كيرا

صيانة كيرا
صيانة كاسيت كيرا

صيانة كاسيت كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كيرا

صيانة كيرا
صيانة كاسيت سيارة كيرا

صيانة كاسيت سيارة كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة كيرا

صيانة كيرا
صيانة موبايل كيرا

صيانة موبايل كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كيرا

صيانة كيرا
صيانة تليفونات كيرا

صيانة تليفونات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كيرا

صيانة كيرا
صيانة اجهزة سنترال كيرا

صيانة اجهزة سنترال كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كيرا

صيانة كيرا
صيانة تليفون لاسلكي كيرا

صيانة تليفون لاسلكي كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كيرا
صيانة تاب كيرا

صيانة تاب كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كيرا

صيانة كيرا
صيانة اي باد كيرا

صيانة اي باد كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كيرا

صيانة كيرا
صيانة اي بود كيرا

صيانة اي بود كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كيرا

صيانة كيرا
صيانة شاشات ال اي دي كيرا

صيانة شاشات ال اي دي كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كيرا

صيانة كيرا
صيانة شاشات ال سي دي كيرا

صيانة شاشات ال سي دي كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كيرا

صيانة كيرا
صيانة شاشات بلازما كيرا

صيانة شاشات بلازما كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كيرا

صيانة كيرا
صيانة تليفزيونات كيرا

صيانة تليفزيونات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كيرا

صيانة كيرا
صيانة هوم ثيتر كيرا

صيانة هوم ثيتر كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كيرا

صيانة كيرا
صيانة سماعات كيرا

صيانة سماعات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كيرا

صيانة كيرا
صيانة لاب توب كيرا

صيانة لاب توب كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كيرا

صيانة كيرا
صيانة كاميرات مراقبة كيرا

صيانة كاميرات مراقبة كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كيرا

صيانة كيرا
صيانة كاميرات ديجيتال كيرا

صيانة كاميرات ديجيتال كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كيرا

صيانة كيرا
صيانة كاميرات فيديو كيرا

صيانة كاميرات فيديو كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كيرا

صيانة كيرا
صيانة اجهزة طبية كيرا

صيانة اجهزة طبية كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كيرا

صيانة كيرا
صيانة اسانسيرات كيرا

صيانة اسانسيرات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كيرا

صيانة كيرا
صيانة جهاز بصمة كيرا

صيانة جهاز بصمة كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كيرا

صيانة كيرا
صيانة باركود كيرا

صيانة باركود كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كيرا

صيانة كيرا
صيانة ميزان ديجيتال كيرا

صيانة ميزان ديجيتال كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كيرا

صيانة كيرا
صيانة ماكينة تصوير مستندات كيرا

صيانة ماكينة تصوير مستندات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كيرا

صيانة كيرا
صيانة طابعة كيرا

صيانة طابعة كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كيرا

صيانة كيرا
صيانة سكانر كيرا

صيانة سكانر كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كيرا

صيانة كيرا
صيانة سيرفرات كيرا

صيانة سيرفرات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كيرا

صيانة كيرا
صيانة فاكسات كيرا

صيانة فاكسات كيرا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كيرا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كيرا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كيرا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كيرا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كيرا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كيرا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كيرا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كيرا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كيرا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة كيرا و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة كيرا و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة كيرا بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كيرا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة كيراو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كيرا 500 ج.م و كانت منتجات كيرا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كيرا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كيرا صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كيرا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كيرا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كيرا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كيرا اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كيرا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كيرا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كيرا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كيرا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كيرا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة كيرا انا عميل لدى صيانة كيرا و لان كل اجهزتى في البيت كيرا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كيرا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كيرا و التعامل مباشرةً مع صيانة كيرا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كيرا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كيرا و الحقيقة انا شايفة ان شركة كيرا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كيرا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كيرا تعاملت مع مركز صيانة كيرا و وجدت افضل خدمة صيانة كيرا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كيرا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كيرا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كيرا صيانة كيرا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.